recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

كيفية التحقق مما إذا كان جهازك الكمبيوتر يقبل تشغيل نظام Windows 11

 تم الكشف عن نظام Windows 11 للتو من قبل Microsoft ، وهو حقًا يبدأ حقبة جديدة لنظام Windows كنظام تشغيل سطح مكتب. مصمم بدقة مع عناصر واجهة مستخدم جديدة ، سيكون Windows 11 المفضل لدى المستخدمين الذين يريدون تجربة مستخدم بسيطة ونظيفة. لذلك إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 يمكنه تشغيل Windows 11 ، فانتقل إلى دليلنا السريع أدناه. أطلقت Microsoft تطبيقًا صغيرًا للتحقق من صحة الكمبيوتر الشخصي يتيح لك التحقق من توافق جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تحديث Windows 11 القادم.

تحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 يمكنه تشغيل Windows 11

كما ذكرنا سابقًا ، سيكون Windows 11 متاحًا لمستخدمي Windows 10 مجانًا ، ولكن هناك بعض متطلبات النظام المحددة التي تحتاج إلى التحقق منها. بصرف النظر عن ذلك ، لسنا متأكدين مما إذا كان مستخدمو Windows 7 سيحصلون على تحديث Windows 11 ولكن تأكد من متابعة البرنامج التعليمي أدناه لمعرفة أهلية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. قم بتنزيل تطبيق PC Health Check ( مجاني ) على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

2. الآن ، قم بتثبيت تطبيق PC Health Check وتشغيله.

3. في الجزء العلوي ، ستجد لافتة تقول "Introducing Windows 11". انقر فوق "Check Now " لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا مع Windows 11.

4. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيُعلمك تطبيق PC Health Check ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام لتشغيل Windows 11.

5. إذا كان التطبيق يقول ، "لا يمكن لجهاز الكمبيوتر تشغيل Windows 11" ، فلا تقلق. تحافظ معظم أجهزة الكمبيوتر على تعطيل TPM حتى إذا كانت الوحدة موجودة على اللوحة الأم. قم بالتمهيد إلى BIOS / UEFI وتحقق من أي ذكر لـ TPM / fTPM. ثم قم بتمكينه. بصرف النظر عن ذلك ، قم بتمكين "التمهيد الآمن" أيضًا. الآن ، قم بتشغيل التطبيق وتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11.

6. حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل Windows 11 ، فستقوم Microsoft بإحضار تحديث Windows 11 إلى أجهزة الكمبيوتر التي تفي بمتطلبات تشغيل برنامج Windows Insider. بشكل أساسي ، سيتلقى المستخدمون الذين هم جزء من قناتي Dev و Beta تحديث Windows 11 ، كما تقول Microsoft في منشور مدونة رسمي . لكنهم لن يحصلوا على Windows 11 كإصدار مستقر.

علاوة على ذلك ، سيتم السماح لجميع مستخدمي Windows Insider الذين قاموا بتثبيت Windows 10 Dev Channel على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى 24 يونيو 2021 ، بمواصلة تثبيت إصدارات Windows 11 Insider Preview حتى إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لا تفي بمتطلبات النظام. ومع ذلك ، هناك مشكلة ، ويجب أن تكون حذرًا أثناء تثبيت إصدارات Dev Channel.

تضيف Microsoft أيضًا أنه إذا واجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الذي تستخدمه لاختبار إصدارات Insider ، مشكلة أو خطأ وتحتاج إلى إعادة تثبيت Windows 10 باستخدام أداة إنشاء الوسائط ، فهناك أخبار سيئة لك. ستتعامل الشركة مع إعادة التثبيت كجهاز كمبيوتر شخصي جديد يعمل بنظام Windows وستفرض الحد الأدنى من المتطلبات. لذلك ، لن تتمكن من الحصول على Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى - ولا حتى إصدارات معاينة Insider.

الحد الأدنى من متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11

  • المعالج : 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج أو نظام 64 بت متوافق على شريحة (SoC)
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • التخزين : 64 جيجا بايت أو أكبر جهاز تخزين
  • البرامج الثابتة للنظام : UEFI ، التمهيد الآمن قادر
  • TPM : TPM Trusted Platform Module (TPM) الإصدار 2.0

اكتشف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التحقق بسرعة من أهلية تحديث Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما ذكرنا أعلاه ، يدعم Windows 11 فقط معالج 64 بت ، ويتطلب TPM 2.0 ، ودعم UEFI ، وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت. ومع ذلك ، احبس أنفاسك لأننا نجد طرقًا جديدة لتشغيل Windows 11 على أجهزة كمبيوتر Windows غير المدعومة. فهل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهل لتلقي تحديث Windows 11؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent