recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

6 نصائح من جوجل للحفاظ على بطارية جهازك الأندرويد

الحفاظ على بطارية الهاتف المحمول ، إحدى تلك المعارك التي خاضها مستخدمو الهواتف الذكية منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، والتي لا يبدو أن نهايتها قد اقتربت بعد.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه من غير الممكن زيادة عمر البطارية . في الواقع ، تقدم لنا Google نفسها سلسلة من النصائح لتوفير البطارية وتوسيع نطاق استقلالية هواتفنا إلى أقصى حد.

بطارية الموبايل تفرغ بسرعة

إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا

تتضمن جميع أجهزة Android خيارًا لإيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا بعد فترة من الوقت دون استخدام الجهاز.

توصي Google بتعديل هذا الخيار بحيث يتم إيقاف تشغيل الشاشة بعد فترة وجيزة من التوقف عن استخدام الهاتف المحمول ، وذلك لتوفير بعض الطاقة.

قم بخفض سطوع الشاشة وتشغيل السطوع التلقائي

هناك توصية أخرى تتعلق بالشاشة - والتي ، بالمناسبة ، مكون الهاتف المحمول الذي يستهلك أكبر قدر من الطاقة - وهي تقليل سطوع الشاشة كلما أمكن ذلك .

بهذا المعنى ، قد يكون أيضًا خيارًا جيدًا اللجوء إلى وضع السطوع التلقائي أو التكيفي ، حيث سيختار لنا مستوى الإضاءة الأنسب لكل موقف.

قم بإيقاف تشغيل صوت لوحة المفاتيح والاهتزازات

إذا كانت مهمتك هي جعل هاتفك المحمول فعالاً قدر الإمكان ، فهناك خيار آخر قد تكون مهتمًا بإلغاء تنشيطه وهو صوت لوحة المفاتيح واهتزازها .

بغض النظر عن تطبيق لوحة المفاتيح الذي تستخدمه على هاتفك المحمول ، يمكنك تنشيط أو إلغاء تنشيط هذه الوظائف من خلال لوحة الإعدادات للتطبيق.

تقييد التطبيقات التي "تلتهم" البطارية

تستخدم بعض التطبيقات طاقة أكثر من غيرها ، حتى عندما لا تحتاج إليها لتعمل بشكل صحيح.

إذا كانت لديك تطبيقات على هاتفك المحمول تسيء استخدام موارد النظام ، فيمكنك تقييد تنفيذها في الخلفية من خلال إعدادات النظام ، في قسم التطبيقات ، وتشغيل كل تطبيق بشكل مستقل.

تشغيل تحسين البطارية

مع Android 9 ، قدمت Google نظام بطارية تكيفي قادر على التعلم من أنماط الاستخدام لدينا لتقليل استهلاك الطاقة للتطبيقات تلقائيًا.

توصي Google بتمكين هذه الوظيفة لتوفير عمر البطارية على هاتفك المحمول. تشمل الشركات المصنعة الأخرى أيضًا أدوات من هذا النوع .

احذف الحسابات التي لا تستخدمها

يجب مزامنة جميع الحسابات التي قمت بتكوينها على هاتفك المحمول بشكل متكرر لاسترداد البيانات في السحابة وإظهار أحدث جهات الاتصال أو جهات الاتصال المضافة أو أحداث التقويم المتاحة. هذا ، بالطبع ، له تأثير على عمر البطارية.

لذلك ، قد يكون من الجيد اتباع توصيات Google وحذف الحسابات التي لم تعد مستخدمة ، وبالتالي تجنب الاضطرار إلى "تنبيهات" الهاتف المحمول للمزامنة.

هذه بعض الحيل التي توصي Google بتنفيذها لتوفير عمر البطارية على هاتفك المحمول . في حالة تنفيذها وما زلت تواجه مشاكل مع الاستقلالية ، قد يكون من الضروري إيجاد حلول أخرى .

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent