recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

يأتي روبوت تسلا الروبوت "اللطيف" من إيلون ماسك لسرقة وظيفتك في عام 2022

بعد الهيمنة على سوق السيارات الكهربائية ، وزيادة سعر Dogecoin بشكل كبير ، ثم أصبح أغنى شخص في العالم ، تتمثل مهمة Elon Musk التالية في استبدال البشر الذين يقومون بمهام مملة ومتكررة بإنسان آلي قادم - بوت تسلا. نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح! أعلن ماسك مؤخرًا عن إطلاق روبوت يشبه المنهي ، فقط بدون الوظائف المدمرة.

في الحدث الافتراضي الأخير ليوم تسلا للذكاء الاصطناعي ، أعلن ماسك أن شركته الكهربائية تسلا تعمل حاليًا على تطوير روبوت ذو قدمين وبشري ، والذي سيكون قادرًا على أداء مهام مملة وغير آمنة ومتكررة نيابة عنك. سيبلغ طول الروبوت 5 أقدام و 8 بوصات ووزنه حوالي 56 كجم.

الآن ، عند الدخول في التفاصيل الفنية ، لا يُعرف الكثير عن Tesla Bot حتى الآن. لكن ماسك قال إن الروبوت سيأتي بـ 40 مشغلًا كهروميكانيكيًا . سيكون هناك 12 من هؤلاء داخل كل من ذراعي الروبوت ، و 2 داخل منطقة العنق والجذع.

علاوة على ذلك ، تمامًا مثل المركبات الكهربائية المستقلة ، سوف يستفيد Tesla Bot من العديد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار المتقدمة للتنقل وأداء المهام. سيكون به 8 كاميرات وشاشة لعرض المعلومات المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز بنظام Tesla's Full Self-Driving (FSD) ، وهو نفس تقنية القيادة المستقلة التي تستخدمها سيارات Tesla ، لتمكين الوظائف المستقلة.

"يمكن القول إن شركة Tesla هي أكبر شركة روبوتات في العالم لأن السيارات هي روبوتات شبه واعية تسير على عجلات. قال ماسك في حدث على الإنترنت " من المنطقي نوعًا ما أن نضع ذلك في شكل بشري " .

وأضاف أيضًا أن Tesla Bot سيحتوي على أيدي بخمس أصابع ، تمامًا مثل البشر ، وسيتم تصميمها لتكون "ودودة" ومصممة بطريقة "يمكنك الهروب منها وعلى الأرجح التغلب عليها." الآن ، أنا شخصياً أشعر بالقلق بشأن الجزء "الأكثر احتمالاً" لأن Tesla Bot هو في الأساس روبوت ويمكن لأي مهندس أيضًا تصميمه ليكون مدمرًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إذا حدث ذلك ، فأنا متأكد من أن Elon Musk سيكون جاهزًا مع جيشه من Tesla Bots "الودودين" لحماية البشرية.

اقرأ أيضاًً:

افضل التطبيقات لتعلم اللغة التشيكية

تحتل الهند المرتبة الثانية من حيث اعتماد العملة المشفرة على مستوى العالم ، دراسة

فيما يتعلق بالتوافر ، ذكر ماسك أن أول نموذج أولي لـ Tesla Bot سيعرض في وقت ما في عام 2022 . ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول موعد إطلاق الشركة لنماذج تجارية للروبوت البشري للاستخدام الصناعي أو الشخصي حتى الآن.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent