recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

فيسبوك يطلق أداة مجانية لاجتماع الواقع الافتراضي


أصبحت الاجتماعات الافتراضية هي القاعدة للعديد من الشركات. أعلن موقع Facebook أن الشركات التي تمتلك سماعة رأس Oculus Quest 2 يمكنها الآن عقد اجتماعات في Horizon Workrooms التابعة للشركة. يشبه الاجتماع مع زملائك في العمل دون أي مخاطر.

أداة Horizon Workroom على Facebook هنا

يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من Hozion Workrooms الآن إذا كنت تريد تجربته. ستتمكن من دخول "غرفة" افتراضية مع زملائك في العمل. في ذلك ، يمكنك العبث باستخدام ألواح الكتابة الافتراضية ، وتخطيط الغرفة ، وحتى استخدام الكمبيوتر الافتراضي الذي يحاكي الكمبيوتر الحقيقي الخاص بك ، مما يسمح لك بمشاركة شاشتك وإرسال الرسائل والكتابة بشكل طبيعي.


تحدث Facebook في منشور المدونة الخاص به عن استخدام Workroom. قالت الشركة ، "باستخدام ميزات مثل مكتب الواقع المختلط وتتبع لوحة المفاتيح ، وتتبع اليد ، وتدفق سطح المكتب عن بُعد ، وتكامل مؤتمرات الفيديو ، والصوت المكاني ، وصور Oculus Avatars الجديدة ، ابتكرنا نوعًا مختلفًا من تجربة الإنتاجية."

هل سينطلق هذا في الواقع؟

من الصعب تحديد ما إذا كان هذا سيصبح أداة مفيدة للاجتماعات أو وسيلة تشتيت ممتعة للسماح لزملاء العمل الذين يمتلكون سماعات رأس الواقع الافتراضي بالاختلاط. يبدو أن اجتماعات الفيديو تؤدي المهمة على ما يرام للالتقاء عن بُعد ، مما يجعل Horizon Workrooms تبدو وكأنها وسيلة للتحايل أكثر من كونها أداة إنتاجية فعلية للشركات.

سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت الشركات ستبدأ بالفعل في استخدامه للاجتماعات. بين الإلهاء الذي توفره VR وحقيقة أن معظم الشركات لن تزود موظفيها بسماعات رأس VR ، يبدو أن هذا سيصبح أداة رائعة لا يستخدمها أحد حقًا ، لكننا سنرى.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent