recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

تحتل الهند المرتبة الثانية من حيث اعتماد العملة المشفرة على مستوى العالم ، دراسة

وسط الشعبية المتزايدة للعملات المشفرة في السوق العالمية ، احتلت الهند المرتبة الثانية من حيث اعتماد أصول العملة المشفرة على مستوى العالم. وفقًا لدراسة حديثة أجرتها منصة بيانات blockchain Chainalysis ، والتي صنفت 154 دولة في العالم ، وفقًا لمعدل اعتماد العملات المشفرة منذ العام الماضي.

لذلك ، وفقًا لتقرير الدراسة ، تحتل الهند المرتبة الثانية بشكل مريح بدرجة مؤشر 0.37 ، أقل من فيتنام ، حيث تجاوز معدل تبني العملات المشفرة في العالم 881٪ في العام الماضي. صنفت الدراسة التي أجراها Chainalysis البلدان وفقًا لإجمالي العملة المشفرة المستلمة ، ومقدار العملة المشفرة التي تم نقلها في المعاملات التي تقل عن 10000 دولار ، وحجم التجارة من نظير إلى نظير (P2P).

وفقًا للتقرير ، بدأت الهند تكتسب زخمًا في معدل اعتماد العملة المشفرة في أعقاب حكم المحكمة العليا الذي تم تمريره مرة أخرى في مارس 2020. ألغت القاعدة المذكورة توجيه RBI ، الذي تم تمريره في عام 2018 ، والذي حظر البنوك والمؤسسات المالية من التعامل مع مثل هذه العملات الرقمية.

لذلك ، بعد إلغاء توجيه RBI ، ضاعفت أكبر بورصات العملات المشفرة في الهند ميزانيتها التسويقية للترويج للعملات المشفرة في البلاد. نتيجة لذلك ، أصبح خيارًا استثماريًا شائعًا للأشخاص ، وخاصة جيل الألفية ، الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا. علاوة على ذلك ، شهدت منصات تبادل العملات المشفرة الكبرى في الهند مثل WazirX زيادة بنسبة 439٪ في تسجيلات المستخدمين ، في حين أن المستخدم- نمت قاعدة أول عملة مشفرة أحادية القرن CoinDCX في البلاد بنسبة 700٪ تقريبًا خلال نفس الفترة.

ومع ذلك ، يقال إن العديد من منصات التشفير هذه تعمل بوصول مصرفي محدود. لذلك ، تنتظر صناعة العملات المشفرة في الهند الآن مشروع قانون العملة المشفرة المقترح الذي طرحه وزير المالية الهندي نيرمالا سيترامان. وهي حاليا في انتظار موافقة الحكومة الحاكمة.

google-playkhamsatmostaqltradent