recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

يضم برنامج تحقيق الدخل على YouTube الآن 2 مليون منشئ محتوى ، دفعوا 30 مليار دولار على مدار السنوات الثلاث الماضية

تم إطلاق برنامج شركاء YouTube ( YPP ) منذ أكثر من 14 عامًا للسماح بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو ، وتحتفل شركة Google الآن بمليوني منشئ محتوى.

يتواجد هؤلاء البالغ عددهم مليوني منشئ المحتوى في جميع أنحاء العالم ، حيث وصفت Google برنامج YPP بأنه "أحد أكبر العوامل المحركة لاقتصاد المبدعين" منذ إطلاقه في مايو 2007. في عام 2020 ، تضاعف عدد قنوات YouTube الجديدة التي انضمت إلى برنامج تحقيق الدخل مقارنةً بـ قبل عام. 

وزاد عدد قنوات YouTube التي تحقق 6 أرقام في الإيرادات أو أكثر بأكثر من 35٪ على أساس سنوي في الولايات المتحدة.

دفع موقع YouTube ثلاثون مليار دولار لمنشئي المحتوى والفنانين وشركات الإعلام على مدار السنوات الثلاث الماضية. في الآونة الأخيرة ، تجاوزت عائدات إعلانات شبكة الفيديو 7 مليارات دولار في الربع الثاني من عام 2021 ، مما أدى إلى أعلى عائد ربع سنوي على YouTube في التاريخ. 

ويعمل العديد من هؤلاء المبدعين على خلق فرص عمل ويساهمون في الاقتصادات المحلية والعالمية. في عام 2019 وحده ، دعم النظام البيئي الإبداعي في YouTube ما يعادل 345000 وظيفة بدوام كامل ، في الولايات المتحدة فقط.

وفي الوقت نفسه ، يقول موقع YouTube اليوم إن الجهود المبذولة على مدار سنوات للقضاء على الجهات الفاعلة السيئة بسياسات وموارد وميزات جديدة أدت إلى معدل مشاهدة منتهك بنسبة 0.16-0.18٪ - "من بين كل 10000 مشاهدة على YouTube ، يأتي 16-18 فقط من المحتوى المخالف "في الربع الرابع من عام 2020.

يأتي ذلك نظرًا لأن YouTube يحتوي الآن على 10 ميزات لتحقيق الدخل: الإعلانات ، و Premium ، و Super Chat ، و Super Stickers ، و Super Thanks ، والعضويات ، والسلع ، وإصدار التذاكر ، و BrandConnect ، والأموال. يتمثل الجهد الكبير الآخر للشركة في تمويل 100 مليون دولار 2021-22 لتحفيز محتوى YouTube للفيديوهات القصيرة .

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent