recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

5 مزايا لنظام iOS مقابل Android


Android و iOS هما أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخدامًا في العالم. على الرغم من أن الاختلافات بين الاثنين كانت كافية في الماضي ، إلا أن الحقيقة هي أنها قليلة اليوم. كلاهما نظامان مستقران وناضجان يعملان جيدًا حقًا ، لذا فإن استخدام أحدهما أو الآخر يعتمد على الذوق الشخصي أكثر من أي شيء آخر .

الآن ، يتمتع استخدام iOS ببعض الميزات الأخرى على Android. كونه نظام تشغيل مصمم لجهاز واحد (iPhone) يجعل مستخدمي أجهزة Apple يتمتعون بمزايا على تلك التي تعمل بنظام Android. هل تريد أن تعرف ما هم؟ دعونا نلقي نظرة على القليل .

نظام Apple البيئي

الميزة الرئيسية لاستخدام iOS هي حقيقة الدخول إلى نظام Apple البيئي . نحن نحب بشكل أو بآخر أجهزة التفاحة ، الحقيقة هي أنها تعمل بشكل مثالي وليس ذلك فحسب ، لكن المزامنة بين iPhone و iPad و Apple Watch على سبيل المثال.

هذا لا يحدث مع Android . لذلك إذا كان لديك هاتف Xiaomi وجهاز لوحي من Samsung ، فإن المزامنة ليست هي نفسها. وهي أن Apple تعرف أنه إذا دخلت إلى طائفة التفاحة اللدغة ، فمن الصعب جدًا الخروج منها .

التحديثات والدعم

إذا كنت تحب Android وتريد أن تكون محدثًا من حيث التحديثات و / أو تصحيحات الأمان ، فمن الأفضل شراء محطة Pixel . وبالتالي فإن بقية العلامات التجارية تعتمد. لقد وضعت Samsung البطاريات ، و OnePlus ليس سيئًا أيضًا ، ولدى Xiaomi العديد من المحطات الطرفية في السوق لدعم الجميع والشركات الأخرى لا تقوم حتى بتحديث أجهزتها الطرفية.

لا يحدث هذا مع نظام التشغيل iOS لأنه حتى هاتف iPhone البالغ من العمر خمس سنوات يتلقى التحديثات. بشكل فعال ، يتمتع iPhone دائمًا بعمر أطول من أي جهاز يعمل بنظام Android في السوق .

الأسعار

نحن لم نصاب بالجنون. منذ سنوات ، كان فرق السعر بين هواتف iPhone و Android كبيرًا جدًا ، لكن الفجوة ضاقت اليوم لدرجة أن هناك أجهزة أندرويد أغلى بكثير من أجهزة Apple .

علاوة على ذلك ، يمكننا العثور على أجهزة طرفية مثل iPhone SE (2020) بسعر جيد جدًا وحتى أجهزة من الأجيال السابقة مثل iPhone 11 بسعر منخفض . بالإضافة إلى ذلك ، إذا أضفنا الميزة السابقة للتحديثات ، فسنحصل على أجهزة Apple الطرفية لسنوات عديدة .

سوق اليد المستعملة

ميزة أخرى لـ iOS على Android هي أن أجهزتها الطرفية تُباع بشكل أسرع وبسعر أفضل . يمكن أن يفقد هاتف Android ما يصل إلى 50٪ من قيمته في ستة أشهر فقط ، وهو أمر لا يفقده iPhone.

بهذه الطريقة ، إذا كنا أحد أولئك الذين يرغبون في تغيير الهواتف كل عام وبيع أجهزتنا على مواقع الويب مثل Wallapop ، فسنكون أسهل بكثير إذا كنا من مستخدمي Apple .

متجر التطبيقات

متجر التطبيقات> متجر Play . ليس هناك المزيد. ليس فقط بسبب جودة التطبيقات الموجودة على iOS ولكن أيضًا بسبب الضوابط التي تقوم بها Apple. واحدة من أكبر الشكاوى من متجر تطبيقات Google هي عدد التطبيقات الخطرة الموجودة ، وهو أمر من الواضح أنه لا يحدث على نظام iOS نظرًا لأنها تمر جميعًا بضوابط صارمة على الجودة.

كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هناك العديد من التطبيقات على نظام التشغيل iOS غير متوفرة على نظام Android ، لذلك إذا أردنا استخدام أدوات مثل Affinity Photo أو iA Writer ، فسيكون خيارنا الوحيد هو الحصول على محطة طرفية من شركة كوبرتينو.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent