recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

أفضل 5 تطبيقات للتذكير بشرب المياه للأندرويد

 شرب الماء مهم. معظم الناس لا يحتاجون إلى تطبيق لهذا الغرض. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يمارسون الرياضة بشكل متكرر أو يقومون بأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة قد يحتاجون إلى التذكير بين الحين والآخر. إليك أفضل تطبيقات التذكير بالمياه لنظام Android!

لا يحتاج معظم الناس إلى تطبيق خاص بمياه الشرب. نحن ببساطة لا نمر بهذا القدر في يوم واحد. ومع ذلك ، هناك بعض الأشخاص الذين يمكنهم بالتأكيد استخدام تطبيق التذكير بالمياه. هناك أشخاص يمارسون رياضة المشي لمسافات طويلة أو يمارسون الرياضة كثيرًا حيث يكون تناول الماء أمرًا مهمًا. لا يوجد الكثير من الاختلاف في هذه المساحة على الهاتف المحمول. تذكرك هذه التطبيقات بتناول المشروبات على فترات منتظمة وتتبع مقدار ما استهلكته. إنه سهل وبسيط ومعظم التطبيقات لا تفسدها. إليك أفضل تطبيقات التذكير بالمياه لنظام Android!

تطبيق Hydro - Water Drink Reminder تذكير بشرب الماء

السعر: مجاني / 2.99 دولار

Hydro هو تطبيق تذكير بالمياه صالح للخدمة تمامًا وهو مكان جيد لبدء هذه القائمة. يتضمن التطبيق ما نعتبره الميزات الأساسية. تتضمن هذه الميزات آلة حاسبة للطلب على المياه لمعرفة كمية المياه التي تحتاجها بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع تذكيرات ومخططات لتتبع كمية المياه الخاصة بك ، ودعم النسخ الاحتياطي السحابي ، والمزامنة عبر الأجهزة ، وهو يدعم ما يقرب من عشر لغات. يزيل الإصدار المتميز الإعلانات ويمنحك خيارات نسخ احتياطي إضافية. يبدو جيدًا وقد نجح في اختباراتنا. لا يمكننا أن نطلب أكثر من ذلك بكثير.

تطبيق تذكير شرب الماء للياقة Leap


لدى Leap Fitness مجموعة من تطبيقات اللياقة البدنية على Google Play. واحد منهم هو تطبيق للتذكير بالماء. هذا تطبيق آخر يقوم بكل شيء نتخيل أنك ستحتاجه في تطبيق مثل هذا. إنه يتتبع كمية المياه التي تتناولها ، ويذكرك بشرب المزيد من الماء ، ويمكنك الاطلاع على تاريخ شرب الماء. يحتوي هذا أيضًا على دعم مزامنة لـ Google Fit و Samsung Health وإنشاء الحساب من خلال Google. كما أن لديها خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة من السحابة. يستخدم التصميم متعدد الأبعاد وهو سهل الاستخدام. مثل Hydro ، لا يمكننا العثور على أي شيء خاطئ بالفعل وكل الميزات تعمل بشكل جيد. يصل الإصدار المتميز إلى 2.99 دولارًا أمريكيًا كعملية شراء داخل التطبيق.

تطبيق قائمة المهام أيضًا

السعر: مجاني / يختلف

يعد تطبيق قائمة المهام طريقة جيدة لتذكير نفسك بشرب المزيد من الماء. من الواضح أنه لا يحتوي على ميزات التتبع لبعض هذه التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، يعد هذا حلاً جيدًا لشخص لا يحتاج أو يرغب في تتبع كل أونصة (أو مل) من الماء ، ولكنه لا يزال يرغب في التأكد من أنه يشرب أكثر. تعد TickTick و Todoist و Microsoft To-Do خيارات رائعة في هذا المجال ، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى. إنهم جميعًا يدعمون المهام المتكررة ، لذا فإن إضافة تذكير لشرب الماء يوميًا لا ينبغي أن يكون أمرًا كبيرًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم المساعدة في تنظيم حياتك بطرق أخرى أيضًا.

مساعد جوجل وتطبيقات التذكير المماثلة

السعر: مجاني / يختلف

قد تكون تطبيقات التذكير في الواقع أفضل لهذا من تطبيقات قائمة المهام. توفر تطبيقات التذكير تذكيرات سريعة لمختلف المهام على مدار اليوم. إنها ليست ثقيلة مثل تطبيقات قائمة المهام ودعنا نواجه الأمر ، فهذه قائمة تطبيقات تذكير المياه ، وليست قائمة تطبيقات المياه. على أي حال ، فإن Google Assistant لديه ميزة تذكير إذا كنت تريد الذهاب إلى طريق المساعد الشخصي. يحتوي Google Keep على تذكيرات وكذلك تذكيرات BZ وتذكيرات الحياة. مثل خيار قائمة المهام .

google-playkhamsatmostaqltradent