recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

طريقة ترجمة التعليقات من لغة أخرى إلى لغتك على يوتيوب

 


بعد إضافة ميزات جديدة للبحث وقابلية اكتشاف الفيديو مؤخرًا ، أدخلت شركة YouTube العملاقة الآن ميزة رائعة لترجمة التعليقات في تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة. تعمل الميزة على YouTube لنظامي iOS و Android وتتيح للمستخدمين ترجمة التعليقات من أكثر من 100 لغة مختلفة بنقرة زر واحدة.

أعلن YouTube عن الميزة عبر تغريدة رسمية مؤخرًا ، لكن ترجمة التعليقات قيد الاختبار منذ ما يقرب من شهر الآن. علاوة على ذلك ، أضافت شركة يوتيوب العملاقة وصفًا موجزًا ​​للميزة إلى منتدى الدعم الخاص بها لمساعدة المستخدمين على فهم عملها. تقرأ صفحة الدعم "ابدأ المحادثات مع المجتمعات حول العالم من خلال النقر على زر الترجمة الظاهر أسفل معظم التعليقات بلغات أخرى" . يمكنك التحقق من التغريدة مباشرة أدناه.

 الآن ، إذا صادفت تعليقًا بلغة مختلفة عن تلك التي تفضلها أثناء تصفح مقاطع الفيديو على النظام الأساسي ، فسيعرض YouTube الآن زر "الترجمة إلى [لغتك]" الجديد لهذا التعليق. على سبيل المثال ، أرى زر "الترجمة إلى اللغة الإنجليزية" في التعليقات في تطبيق YouTube على جهاز iPhone X الخاص بي. الآن ، يجب أن تتساءل ، كيف يعرف YouTube اللغة التي أريد أن أرى ترجمة التعليقات بها؟ حسنًا ، ها هي إجابتك:

"يتم عرض التعليقات المترجمة باللغة التي يتم اكتشافها تلقائيًا استنادًا إلى إشارات مختلفة مثل لغتك وموقعك ومقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا. تُظهر هذه الإشارات التعليقات باللغة التي تناسبك بشكل أفضل " ، وفقًا لصفحة الدعم.

 الآن ، بمجرد رؤية هذا الزر أسفل تعليق ، يمكنك ببساطة النقر فوقه وسيقوم التطبيق على الفور بترجمة النص إلى لغتك باستخدام الترجمة من Google. لقد جربته على تعليق كان باللغة البنغالية الأم إلى الإنجليزية ، وقد نجح تمامًا. يمكنك التحقق من لقطات الشاشة أدناه لفهم كيفية عملها بشكل أفضل.

الآن ، بخلاف الترجمة البنغالية ، يقول موقع YouTube أن ميزة ترجمة التعليقات تعمل على أكثر من 100 لغة ، بما في ذلك الفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية والعديد من اللغات الأخرى. لذلك يجب أن تعمل بشكل جيد مع اللغات المدعومة وتمكين المستخدمين من التفاعل مع مستخدمي المناطق الأخرى بسهولة أكبر من أي وقت مضى على YouTube.

يتم طرح ميزة ترجمة التعليقات حاليًا لمستخدمي Android و iOS. إذا كنت لا ترى الميزة مباشرة على جهازك ، فحاول تحديث تطبيق YouTube من Google Play Store أو Apple App Store لتجربتها الآن.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent