recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

فيسيوك يُغير اسم شركته إلى اسم جديد - Meta

كشف موقع beebom عن تغيير حصل لشركة فيسبوك بعد التقارير السابقة حول تغيير Facebook لاسم علامته التجارية ، أعلن مارك زوكربيرج رسميًا أن الشركة تغير اسمها إلى Meta خلال حدث Facebook Connect 2021. نتيجة لذلك ، سينضم Facebook إلى WhatsApp و Instagram و Oculus تحت مظلة موحدة لـ Meta التي لديها بالفعل موقع ويب رسمي وحساب Twitter وهوية خاصة بها.


وفقًا لـ Zuckerberg ، تهدف خطوة تغيير الاسم إلى تمثيل الشركة كعلامة تجارية عالمية وليس مجرد شركة وسائط اجتماعية تمضي قدمًا. يقول زوكربيرج إنه على الرغم من أن الهيكل المؤسسي للشركة لن يتغير ، فإن الطريقة التي تبلغ بها الشركة عن نتائجها المالية ستشهد تغييرًا كبيرًا. كل ما في الأمر هو أن Facebook يريد جمع عدد كبير من خدماته تحت مظلة واحدة ، حسنًا ، لم يعد اسم عملاق وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook) كافياً لهذا الغرض.

"نحن شركة تبني تكنولوجيا للاتصال. معًا ، يمكننا أخيرًا وضع الأشخاص في مركز تقنيتنا. ومعا ، يمكننا فتح اقتصاد أكبر للمبدعين. لنعكس من نحن وما نأمل في بنائه. قال زوكربيرج خلال الحدث ، "مع مرور الوقت ، أتمنى أن يُنظر إلينا على أننا شركة ميتافيرس" .


 تمتلك Meta بالفعل موقعها الرسمي المسمى meta.com وموقع Twitter الرسمي مع أكثر من 13.5 مليون متابع في وقت كتابة هذا المقال. كان الموقع معروفًا سابقًا باسم meta.org وكان جزءًا من مبادرة تشان زوكربيرج للعلوم ، وهي جناح خيري أسسه زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان في عام 2015. ومع ذلك ، سيتم إغلاق موقع meta.org في 31 مارس 2022 ، لكل منشور على موقع Medium مؤخرًا

الآن ، ومع اقتراب التغيير في طريقة الإبلاغ عن البيانات المالية ، ستتبع الشركة طريقة جديدة بدءًا من الربع الرابع من عام 2021. وفقًا لـ Zuckerberg ، تخطط Meta للإبلاغ عن قطاعين تشغيليين ، وهما Family of Apps and Reality مختبرات.

"نعتزم أيضًا بدء التداول تحت مؤشر الأسهم الجديد الذي حجزناه ، MVRS ، في الأول من ديسمبر. لا يؤثر إعلان اليوم على كيفية استخدامنا أو مشاركتنا للبيانات. كتب زوكربيرج في مدونة رسمية مؤخرًا.

حسنًا ، لم يعد Facebook الشركة الأم لـ Instagram و WhatsApp. بدلاً من ذلك ، ستكون منصة الوسائط الاجتماعية الأصلية جزءًا من Meta ، تمامًا مثل Google التي انتقلت من شركة واحدة لتصبح جزءًا من Alphabet في عام 2015.

google-playkhamsatmostaqltradent