recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

يعمل WhatsApp على خطة اشتراك للشركات (واتساب الأعمال)

 بعد إطلاق القدرة على إعداد صور الغلاف لتحسين ملفات تعريف النشاط التجاري ، يعمل WhatsApp الآن على خطة اشتراك اختيارية جديدة لتقديم ميزات إضافية لحسابات الأعمال.


هل سيصبح واتساب الأعمال مدفوعاً

كشف موقع wabetainfo عن أخبار جديدة حول واتساب الأعمال، لقد قرأت العنوان الرئيسي حتى تعرف بالفعل ما الذي سنتحدث عنه ، ولكن دعنا نوضح من البداية. يعمل WhatsApp على واجهة معاد تصميمها لقسم "الجهاز المرتبط" ، حصريا لحسابات WhatsApp Business. يستخدم WhatsApp وصفا مختلفا تماما للأجهزة المتعددة في هذه الواجهة المجددة ، مدعيا أنه يمكنك إضافة أجهزة متعددة إلى الحساب حتى يتمكن أشخاص مختلفون في النشاط التجاري من التحدث إلى عميل في نفس الدردشة:


لكن... هذه ليست الأخبار الوحيدة للشركات ، حيث يوجد المزيد: خطة اشتراك!

خطة الاشتراك محجوزة لحسابات واتساب للأعمال وتوفر ميزات إضافية للشركات. على سبيل المثال ، أنت تعلم أنه يمكنك عادة ربط ما يصل إلى 4 أجهزة عند استخدام أجهزة متعددة ، ولكن إذا اشتركت في خطتهم الجديدة ، فستتمكن من ربط ما يصل إلى 10 أجهزة. هذه أخبار جيدة جدا لحسابات الأعمال وهي واحدة فقط من الميزات الأولى التي تقدمها خطة الاشتراك المستقبلية لحسابات الأعمال. سيتم الإعلان عن المزيد من الخدمات الإضافية في المستقبل.

خطة اشتراك في واتساب الأعمال

لاحظ أنه حتى لو كان WhatsApp يعمل على خطة اشتراك ، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى الدفع لاستخدام WhatsApp عند إصدار خطة الاشتراك: لا شيء يتغير للمستخدمين وسيكون التطبيق دائما مجانيا للاستخدام. خطة الاشتراك اختيارية تماما وتقدم خدمات إضافية لحسابات الأعمال ، مثل Twitter Blue ل Twitter. إذا احتاجت الشركة إلى هذه الخدمات الإضافية ، فيمكنها التفكير في الاشتراك.

لسوء الحظ ، لا تتوفر تفاصيل إضافية حتى الآن: لا نعرف ما إذا كان اشتراكا سنويا أو شهريا وكم يكلف ، لكننا نعلم أنه لن يكون متاحا لحسابات WhatsApp القياسية.

لا تتوفر خطة الاشتراك الآن على تطبيق الأعمال ، وستكون متاحة في تحديث مستقبلي لإصدار WhatsApp Business التجريبي لنظامي التشغيل Android و iOS مع خدمات إضافية.

google-playkhamsatmostaqltradent