recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

قريبًا قد تكون قادرًا على عدم الإعجاب بالتعليقات على TikTok

الصفحة الرئيسية

في حين أزال YouTube بالفعل زر عدم الإعجاب العام الموجود منذ فترة طويلة على نظامه الأساسي في خطوة مثيرة للجدل ، فإن شركات أخرى مثل Twitter تدرس الميزة لمنصاتها. الآن ، تم رصد منصة TikTok للفيديو القصير المشهورة في uber وهي تختبر طرقًا جديدة للسماح للمستخدمين "بعدم الإعجاب" بالمحتوى على النظام الأساسي ، بما في ذلك القدرة على كره التعليقات. تحقق من التفاصيل أدناه.


تختبر TikTok زر "عدم الإعجاب" الجديد للتعليقات

في منشور مدونة رسمي حديث ، سلطت TikTok الضوء على بعض الخطوات الرئيسية التي تتخذها فيما يتعلق بسلامة وأمن مجتمعها. ذكرت الشركة ، في منشور المدونة ، أنه سيتمكن المستخدمون الآن من الإبلاغ عن التعليقات التي يجدونها "غير ملائمة أو غير ملائمة" بشكل مجهول.

على الرغم من أن الشركة لم تذكر أي شيء عن طرح الميزة ، فقد تم رصدها بأشكال مختلفة على TikTok في وقت سابق من هذا العام. اكتشف مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا زر كره للتعليقات في وقت سابق من هذا العام. في الشهر الماضي ، رصد موقع Twiteratti آخر رمز كره مخصص بجانب التعليقات على مقاطع الفيديو. يمكنك التحقق من التغريدة المرفقة أدناه مباشرة.

تقول TikTok إنها أزالت أكثر من 85 مليون مقطع فيديو من منصتها لانتهاكات إرشادات المجتمع بين أكتوبر وديسمبر من العام الماضي. لذلك ، باستخدام زر "عدم الإعجاب" للتعليقات ، سيسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن التعليقات البغيضة أو غير اللائقة على مقاطع الفيديو وإبرازها.

علاوة على ذلك ، تقول الشركة إنها تختبر طرقًا جديدة لإخطار المبدعين ، الذين يتلقون عددًا كبيرًا من التعليقات السلبية ، حول ميزات مثل تصفية التعليقات والحظر الجماعي والحذف. بالنسبة لتوفر الميزات الجديدة ، ستقرر TikTok ما إذا كانت ستطرحها على جميع المستخدمين أم لا في الأسابيع المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent