recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

يريد ايلون ماسك شراء Twitter، سيدفع 54.20 دولار لكل سهم


يمر Twitter بوقت حافل بالأحداث في الوقت الحالي. أصبح Elon Musk مؤخرًا أكبر مساهم في Twitter ، ورفض عرضًا ليكون في مجلس إدارتها ، وعرض الآن شراء Twitter. في ملف مع لجنة التبادل الأمني ​​(SEC) ، عرض Musk دفع 54.20 دولارًا لكل سهم. ومن المثير للاهتمام ، أن ذكر 420 هو تذكير بقيمة Musk الشائنة لـ Tesla Motors ، والتي اقترحها كلما تم طرحها للعامة. التفاصيل هنا.

ايلون ماسك يقترح شراء تويتر

كجزء من "محاولة معادية"، لدى ايلون ماسك اقتراحا غير ملزم للحصول على جميع الأسهم المشتركة المتميزة للشركة بنحو 43 مليار دولار، وهو ما يراه "الأفضل والنظرة النهائية

يشير الإيداع إلى أن هذا يمثل علاوة 58٪ على سعر الإغلاق للمخزون المشترك في 28 يناير 2022، و18٪ على سعر الإغلاق اعتبارا من أمس. في رسالة إلى رئيس مجلس الإدارة، يشير ايلون ماسك إلى أن Twitter يجب أن يصبح شركة خاصة من أجل الازدهار وهذا ما يحدث على ما يبدو بمجرد استحضال المسك.

يقول ايلون ماسك "استثمرت في تويتر كما أؤمن بإمكانية أن تكون منصة حرية التعبير في جميع أنحاء العالم، وأعتقد أن حرية التعبير هو ضرورة اجتماعية لديمقراطية تعمل. ومع ذلك، نظرا لأن الاستثمار الخاص بي، أدرك الآن أن الشركة لن تزدهر ولا تخدم هذه الحاليات المجتمعية في شكلها الحالي. يجب تحويل تويتر إلى شركة خاصة. "

يُزعم أنه في حالة رفض عرضه ، سيعيد ماسك النظر في وضعه كمساهم. انتقل ايلون ماسك أيضًا إلى Twitter ليعلن أنه "قدم عرضًا".

كما أكد موقع تويتر أنه تلقى الاقتراح وكشف أن مجلس الإدارة سيراجعه ويخرج بقرار يخدم مصلحة الشركة ومساهميها.

يأتي ذلك بعد أن رفض ماسك مؤخرًا العرض ليصبح جزءًا من مجلس إدارة Twitter ولكنه لا يزال أكبر مساهم فيه من خلال تأمين حصة 9.2٪. يبقى أن نرى كيف يتم أخذ هذا الاقتراح من قبل Twitter وما إذا كانت رغبة Musk في الحصول على منصة التدوين المصغر لإجراء التغييرات المطلوبة قد تحققت أم لا. سنخبرك بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. لذا ، ابق على اتصال ، وأخبرنا عن شعورك حيال ذلك في التعليقات أدناه!
google-playkhamsatmostaqltradent