recent
أخبار ساخنة

محرك البحث

WhatsApp يكشف عن علامة تبويب المجتمعات لتجميع مجموعات مختلفة تحت سقف واحد

تكتسب المجموعات في WhatsApp أيضًا تغييرات جديدة ، مثل تفاعلات الرموز التعبيرية وحد أكبر لمشاركة الملفات.

ما تحتاج إلى معرفته

أعلن WhatsApp رسميًا عن علامة تبويب المجتمعات.

يسمح للمستخدمين بتنظيم جميع محادثاتهم الجماعية بسهولة في مكان واحد.

تتلقى الدردشة الجماعية في WhatsApp أيضًا ردود فعل emoji ، وحد أكبر لمشاركة الملفات ، وميزة حذف المسؤول ، ومكالمات صوتية أكبر.

خلال الأشهر المقبلة ، سيختبر WhatsApp ميزة المجتمعات.

على عكس Telegram ، لم يحصل WhatsApp على الكثير من الحب من الشركة الأم في الآونة الأخيرة. هذا يتغير اليوم ، حيث أعلنت الخدمة المملوكة لشركة Meta رسميًا عن علامة تبويب المجتمعات التي كانت شائعة سابقًا ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من التحسينات الجديدة لكيفية تواصل الأشخاص مع مجموعات التركيز.

يأتي الإعلان الجديد ساخنًا في أعقاب اكتشاف حديث ألمح إلى وصول الميزة في تحديث مستقبلي . في الواقع ، تسمح علامة التبويب "المجتمعات" للمستخدمين "بجمع مجموعات منفصلة معًا تحت مظلة واحدة" ، وفقًا لـ WhatsApp.


قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، في منشور على Facebook: "لقد أنشأنا مجتمعات WhatsApp لتسهيل تنظيم جميع محادثاتك الجماعية والعثور على المعلومات". "ستتمكن من جمع مجموعات مختلفة معًا في مجتمع واحد - على سبيل المثال ، بالإضافة إلى المجموعات الفردية لفصول مختلفة ، قد يكون لديك مجتمع شامل واحد للآباء في مدرسة مع مكان مركزي للإعلانات والأدوات للمسؤولين."

علامة التبويب الجديدة اختيارية أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك أن تكون في مجموعة ولكن ليس في مجتمع. قال WhatsApp في منشور مدونة أن الميزة تم إنشاؤها استجابة للاعتماد المتزايد على الدردشات الجماعية من قبل المدارس والنوادي المحلية والمنظمات غير الربحية.


وأضافت الشركة: "بالنظر إلى الكثير من التعليقات التي تلقيناها ، نعتقد أن هناك المزيد الذي يمكننا القيام به لتسهيل مساعدة الأشخاص على إدارة هذه المحادثات المزدحمة بين هذه الأنواع من المجموعات".


ومع ذلك ، سيتمكن المسؤولون فقط من إنشاء المنتديات وإدارتها ، بالإضافة إلى اختيار المجموعات التي تصبح جزءًا من مجتمعهم من خلال ربطهم أو إلغاء ربطهم. سيتمكن المسؤولون أيضًا من الوصول إلى مجموعة من الأدوات الجديدة ، بما في ذلك القدرة على إرسال رسائل إعلان إلى كل عضو في المجتمع.


ومع ذلك ، لا يحتوي WhatsApp على تفاصيل محددة حول وقت توفر الميزة الجديدة في أحد أفضل تطبيقات المراسلة . قالت الخدمة إنها ستختبر المجتمعات خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل إطلاق علامة التبويب الجديدة على مستوى العالم.


ميزات جديدة للمجموعات

عندما سأل Android Central عما إذا كانت المجتمعات ستؤدي إلى انتقال المجموعات من شاشة الدردشة إلى الموقع الجديد ، قال ممثل WhatsApp إنه لن يغير تجربة الدردشة الجماعية الحالية.

بدلاً من ذلك ، تقوم ميزة المجموعة بالتقاط مجموعة من التحسينات الجديدة التي ستغير كيفية تواصل الأشخاص مع المجموعات وتقليل الفوضى في المحادثات الكبيرة.


خلال الأسابيع المقبلة ، سيتمكن أعضاء الدردشة الجماعية من الرد على الرسائل بردود فعل الرموز التعبيرية. يساعد هذا في تجنب إغراق الدردشات بردود مكتوبة بالكامل على الرسائل الجماعية. أكد WhatsApp أيضًا أنه يرفع حد مشاركة الملفات إلى 2 غيغابايت كحد أقصى ، من الحد الأقصى الحالي البالغ 100 ميغابايت.


تغيير آخر قادم للمجموعات هو قدرة المشرفين على حذف "الرسائل الإشكالية من محادثات الجميع".


تعمل الخدمة أيضًا على زيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى مكالمة صوتية إلى 32. حاليًا ، تسمح ميزة الاتصال الصوتي في WhatsApp لما يصل إلى 8 مشاركين فقط.


ستأتي كل هذه التغييرات إلى مجموعات WhatsApp بغض النظر عما إذا كانت جزءًا من مجتمع أم لا. ستصل هذه التحديثات أيضًا قبل إطلاق المجتمعات.


قال WhatsApp: "بينما تبني تطبيقات أخرى محادثات لمئات الآلاف من الأشخاص ، فإننا نختار التركيز على دعم المجموعات التي تشكل جزءًا من حياتنا اليومية".


بصرف النظر عن WhatsApp ، تعهد Zuckerberg أيضًا بتطوير ميزات المراسلة المجتمعية لـ Messenger و Facebook و Instagram في المستقبل.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent